الرئيسيةدعاءاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قناة «الإخبارية التونسية»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ghazzaa
إدارة المنتــدى
avatar

عدد المساهمات : 1055
النشاط : 29
تاريخ التسجيل : 19/07/2011


مُساهمةموضوع: قناة «الإخبارية التونسية»   2012-07-17, 19:22

قناة «الإخبارية التونسية»
قناة «الإخبارية التونسية» مولود إعلامي جديد.. واليوم «كاستينغ» لانتداب صحفيين
سيتدعم المشهد الاعلامي التونسي بميلاد قناة تلفزية جديدة " الاخبارية التونسية " تم الاعلان مؤخرا عن الاستعداد لانطلاقها في البث قريبا وسيتم على امتداد ثلاثة ايام بداية من اليوم الثلاثاء اجراء "كاستينغ" لانتداب الصحفيين الذين سيعملون بها.
و جاء على لسان عبلة لسود المديرة المالية للقناة انه سيتم العمل على انتداب وجوه شابة وان المشروع تابع لشركة الانتاج السمعي البصري " الو" للاخوان "مقوري" وهم ثلاثة من ابنائها مضيفة انها صاحبة الفكرة و انها كانت فكرت في بعث قناة رياضية سنة 2006 غير انها لم تجد الدعم اللازم. وبعد الثورة استعادت الفكرة وبعثت القناة التي ستركز على الاحداث اليومية التي يعيشها المواطن.

و اكدت لسود ان موارد القناة متأتية من ممتلكاتها وممتلكات افراد عائلتها بالخارج التي تم بيعها وانها ستعول كثيرا على مستشهريها الذين رافقوها طيلة المحطات الرياضية الدولية التي شاركت فيها حتى تدعم القناة وتضمن الاستمرارية والتواصل.
و ذكر منصور عماري المدير الاداري للقناة ان فريق العمل متكون من مجلس ادارة يضم مديرين كل واختصاصه وتتكون هيئة الاخبار من رؤساء تحرير وان مهمة القناة ستكون اخبارية مثلما يدل عليها اسمها وستهتم بالشأن المحلي والعربي والاوروبي والعالمي مضيفا انه تم تركيز مراسلين في كل من صفاقس والكاف وبنقردان وباريس وليبيا ومصر وبيروت والغابون وسيتم قريبا فتح مكاتب بالجزائر وايطاليا ولاحظ انه وقع تقسيم كامل الولايات الى خمسة اقاليم للإشراف على في شبكة المراسلين.

و ذكر محرز الحنافي مدير الشؤون القانونية وسهيب الجموسي المدير التقني ان البث التجريبي للقناة سينطلق مباشرة بعد شهر رمضان وانها ستعطي الاضافة خاصة على مستوى البرمجة وأكدا انها اخبارية ولاتعمل لفائدة اجندا معينة.

خليل لحفاوي ASSABAH 17/7/2012






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jben.yoo7.com
 
قناة «الإخبارية التونسية»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات التقنية :: منتدى الفضائيات والجــوال :: مستجدات-
انتقل الى:  

تذكرني؟

المقــالات والمـواد المنشورة في المنتـدى لاتُعبرعن رأي الادارة ويتحمل صاحب المشاركـة كامل المسؤوليـة عن اي مخالفـة او انتـهاك لحقوق الغيــر.
* جميع الحقوق محفوظة ©-2011منتدى جبنيانة *
يستحسن إستعمال Firefoxلتصفح المنتدى