الرئيسيةدعاءاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الأفريقي: مرتب كازوني ضعف راتب لومار، وفزنا به من مرسيليا !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HADOLF
نجم المنتـدى
نجم المنتـدى
avatar

عدد المساهمات : 1029
النشاط : 16
تاريخ التسجيل : 20/07/2011


مُساهمةموضوع: الأفريقي: مرتب كازوني ضعف راتب لومار، وفزنا به من مرسيليا !!   2012-07-04, 01:49





كشف "عماد الرياحي" الناطق الرسمي للنادي "الأفريقي" التونسي عن اتمام الاتفاق مع المدرب الفرنسي "برنارد كازوني" لقيادة باب الجديد حيث تم حسم كافة التفاصيل سواءً الشروط المالية أو مدة التعاقد.

وتابع "الرياحي" في مداخلة عبر أثير موجات إذاعة "شمس آف آم" التونسية بأنه تبقى الأمور الشكلية بالتوقيع الرسمي على العقد والذي يُتوقع أن يكون مع بداية الاسبوع القادم وسيتواجد "كازوني" على أرضية الميدان في منتصف الأسبوع ليتولى تدريب الفريق بيحث يتواجد بشكل رسمي على دكة البدلاء لقيادة الفريق أمام فريق "الترجي الرياضي الجرجيسي" والمقرر لها يوم الخميس 5 يوليو الجاري.

وأكد "الرياحي" على أن مجلس الإدارة أن تأخير حسم اسم المدرب الجديد للفريق سرب القلق لنفوس الانصار ولكن الموضوع لم يكن بالسهل حيث تم تشكيل لجنة فنية وتم تقيم "كازوني" مع اسماء أخرى وتم الاستقرار عليه لأنه القادر على تحقيق طموحات المرحلة القادمة وسيلتحق بالنادي الافريقي لمدة موسمين، وأوضح بأن المادة لها دور في حسم التعاقد لصالح "كازوني" وإلا كانوا تعاقدوا مع "روجي لومار" والذي طلب (15.000 دينار) في حين "كازوني" سيتقاضى 60.000 دينار شهرياً أي ضعف راتب مشيراً إلى "كازوني" كان مطلوباً لتولي قيادة فريق "أولمبيك مرسيليا" الفرنسي الذي كان لاعباً سابق فيه.

وأشار الناطق الرسمي للنادي "الأفريقي" إلى أنه تم اتخاذ قرار بتغير المعد البدني "كريم الشماري" ليحل بدلاً منه في الجهاز "برودولف دوفيرني" والذي عمل في فريق باستيا الفرنسي، أما منصب المدير التنفيذي للفريق فتم تسمية "كريستوف مايول" له ويساعده "سمير السليمي" و"بسام ماهري" كمدير تنفيذي مساعد.

وتداخل في نفس الوقت الرئيس السابق للنجم الرياضي الساحلي "عثمان جنيح" كاشفاً عن أن الرئيس الجديد لنادي "الأفريقي" سليم الرياحي" طلب رأيه في التعاقد مع "برنار كازوني" وجاء رده بالايجاب فهو مدرب قدير ويتمنى للأفريقي التوفيق معه، وأضاف بأن دوره انتهى هنا ومن قاد المفاوضات مع الفرنسي كان "سليم الرياحي".











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأفريقي: مرتب كازوني ضعف راتب لومار، وفزنا به من مرسيليا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: الاخـبــــــــــــــــار :: الرياضية-
انتقل الى:  

تذكرني؟

المقــالات والمـواد المنشورة في المنتـدى لاتُعبرعن رأي الادارة ويتحمل صاحب المشاركـة كامل المسؤوليـة عن اي مخالفـة او انتـهاك لحقوق الغيــر.
* جميع الحقوق محفوظة ©-2011منتدى جبنيانة *
يستحسن إستعمال Firefoxلتصفح المنتدى